الأفوكادو وفوائده حبة واحدة يوميا تحميك من هذا المرض الشائع

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

الأفوكادو وفوائده حبة واحدة يوميا تحميك من هذا المرض الشائع
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

فوائد الأفوكادو لا حصر لها وهي من أفضل الفواكه الغنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن. يحتوي الأفوكادو على نسبة عالية من الدهون الصحية كما أنها غنية بالألياف والبوتاسيوم والفيتامينات، بما في ذلك B6 وC. كما أنها غنية بحمض الفوليك وفي هذا التقرير نكتشف أهم فوائد الأفوكادو.

وجدت دراسة جديدة أجرتها جامعة إيفان بوغ في جورجيا أن تناول حبة أفوكادو واحدة يوميًا بعد السحور يحسن جودة النظام الغذائي بشكل عام ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

الفوائد الصحية للأفوكادو

https://christian-dogma.com

- يجعلك أكثر صحة.

وجدت دراسة نشرت عام 2013 في مجلة التغذية أن أولئك الذين يتناولون الأفوكادو يميلون إلى الحصول على كمية أكبر من العناصر الغذائية ويكون وزنهم أقل وانخفاض مؤشر كتلة الجسم ودهون أقل في البطن، وانخفاض مستويات HDL أعلى فى البروتين الدهني .

يساعدك الأفوكادو على امتصاص مضادات الأكسدة بشكل أفضل بعض العناصر الغذائية قابلة للذوبان في الدهون هذا يعني أنك بحاجة إلى تناوله مع الدهون حتى يتمكن جسمك من امتصاصه بشكل صحيح.

وجدت دراسة نشرت عام 2005 في مجلة التغذية أن تناول الكاروتينات (مضادات الأكسدة بما في ذلك الليكوبين والبيتا كاروتين) مع الأفوكادو أو زيت الأفوكادو يزيد من امتصاصها.

الأفوكادو يحسن صحة الدماغ والذاكرة

https://christian-dogma.com

قد يحسن الأفوكادو صحة الدماغ والذاكرة لأنه غني بحمض الأوليك، وهو حمض أوميغا 9 الدهني المرتبط بتحسين الإدراك. وجدت دراسة أجريت عام 2009 أن هذه الأنواع من الأحماض يمكن أن تحسن الذاكرة

يمكن أن يساعد الأفوكادو في الوقاية من السرطان وعلاجه

وجدت دراسة نشرت عام 2015 في مجلة أبحاث السرطان أن الأفوكادو ب، وهو مركب مشتق من الأفوكادو، قد يساعد في موت خلايا السرطان .

قد يقلل الأفوكادو من خطر الإصابة بأمراض القلب

وجدت دراسة نشرت عام 2015 في مجلة جمعية القلب الأمريكية أن تناول الأفوكادو يوميا كجزء من نظام غذائي معتدل الدهون أو منخفض الكولسترول يقلل من البروتين الدهني منخفض الكثافة أو الكولسترول الضار .

يمكن أن يساعد الأفوكادو في إنقاص الوزن

وجدت دراسة نشرت في مجلة التغذية عام 2013 أن الأشخاص الذين تناولوا الأفوكادو مع الوجبة شعروا بالشبع بنسبة 23% وكانت رغبتهم في تناول الطعام أقل بنسبة 28% في الساعات الخمس التالية مقارنة بالأشخاص الذين لم يتناولوها. محامون. .

.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us