هل تصدق العرافة أول ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

هل تصدق العرافة أول ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤشرات البحث في الساعات الماضية، بعد تواجدها في إحدى حفلات سحور الليلة الماضية وحضور طليقها الفنان أحمد العوضي الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورا جديدة لها الليلة الماضية على ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لسحور شارك فيه العديد من الفنانين ومن بينهم الفنان أحمد العوضي.

وتألقت ياسمين عبد العزيز، مرتدية بنطلون أسود مع بلوفر من نفس اللون، ونسقت مع جاكيت فرو ناعم باللون البيج لتكشف عن جمالها ورشاقتها.

إطلالة ياسمين عبد العزيز

https://christian-dogma.com

تعتبر ياسمين عبد العزيز من المشاهير ونجوم الفن الذين يلفتون الأنظار بإطلالاتها وأناقتها.

ومؤخراً، كشفت صور ياسمين عبد العزيز عن ذوقها الراقي في اختيار الإطلالات التي تظهر بها بين الحين والآخر، وهو ما جعلها محط الأنظار.

وعلى الجانب الجمالي، ركزت ياسمين عبد العزيز على الألوان الناعمة والترابية التي تبرز جمال عينيها، فيما اختارت أحمر الشفاه الوردي الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

تركز ياسمين عبد العزيز على المظهر والملابس التي تناسب قوامها، وتحب التنوع والابتكار، ولا تتبع إيقاعاً واحداً في عالم الموضة.

كما اختارت ياسمين عبد العزيز أن تترك شعرها البني الطويل ينسدل بين كتفيها بشكل ناعم وجذاب يتناسب مع إطلالتها الملفتة والمميزة.

تفاعل جمهور ياسمين عبد العزيز على مواقع التواصل الاجتماعي

وتداول جمهور ياسمين خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من صورة لآخر ظهور لها، وكانت أبرز التعليقات أنتِى أجمل بعد الطلاق وتبدين أصغر سناً بعد الطلاق.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في حفل السحور وهي ترتدي جاكيت فرو ناعم باللون البيج، وبنطلون أسود، وبلوفر من نفس اللون. وركزت في مكياجها على الألوان الناعمة والترابية التي أبرزت جمال عينيها، فيما اختارت أحمر الشفاه الوردي الناعم الذي أبرز جمالها ورشاقتها.

الفيلم الجديد لياسمين عبد العزيز

https://christian-dogma.com

من جانبها، تواصل ياسمين عبد العزيز تحضيراتها لفيلمها الجديد، والذي تعود من خلاله إلى السينما بعد غياب 6 سنوات. تدور أحداث العمل في إطار كوميدي من تأليف خالد جلال، وإنتاج أحمد السبكي وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، ويتم الاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة الحالية.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us