5 بنوك تنافسية تطرح شهادات ادخار بعائد يصل ل 30 بالمائه

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

5 بنوك تنافسية تطرح شهادات ادخار بعائد يصل ل 30 بالمائه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يتزايد اهتمام الناس بالسعي لتحقيق أعلى العوائد على الشهادات النقدية في البنوك، حيث يسعى المواطنون إلى تنويع مصادر دخلهم وموازنة محفظتهم الاستثمارية. ونظرًا لأن الشهادات النقدية توفر عوائد مضمونة ومستقرة، فهي تعتبر خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن دخل مستقر وآمن.

تتوافق الشهادات النقدية مع القرارات الأخيرة للبنك المركزيوفي هذا الصدد، قامت البنوك العاملة في السوق المصري بزيادة أسعار الفائدة على شهادات الادخار لتتناسب مع قرارات البنك المركزي الأخيرة، حيث تتنافس البنوك على طرح الشهادات ذات الفائدة المرتفعة ذات العوائد الثابتة والمتغيرة ودورات الصرف الشهرية والربع سنوية والسنوية لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

بعد قرار البنك المركزي الأخير أفضل 7 شهادات ذات فائدة مرتفعة

تقدم البنوك شهادات ادخارية ذات عوائد ثابتة للحفاظ على مدخراتهم والحصول على عوائد دورية ثابتة دون مخاطر الاستثمارات ذات العوائد غير المتوقعة.

من خلال هذا التقرير تفاصيل الشهادات النقدية لـ 5 بنوك عاملة بالسوق المصري .

شهادات البنك الأهلي

https://christian-dogma.com

ويقدم البنك الأهلي المصري شهادات بلاتينية ذات عائد تدريجي كل عام بحد أدنى للشراء 1000 جنيه وبعائد 30% للسنة الأولى و25% للسنة الثانية و20% للسنة الثالثة.

كما يقدم البنك الشهادة البلاتينية السنوية والتي تكون مدتها سنة واحدة الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، وعائد الشهادة ثابت: 27% سنويا، 23.5% شهريا، 23% يوميا.

شهادات البنك التجاري الدولي

أما البنك التجاري الدولي فيقدم شهادة الادخار بعائد ثابت يصل إلى 24% وبحد أدنى للشراء 5 ملايين جنيه.

ويقدم البنك شهادات ثلاثية أخرى بعائد 23% بدلا من 21% وبحد أدنى مليون جنيه.

كما يقدم البنك شهادة من 100 ألف جنيه ومضاعفات 1000 جنيه بعائد شهري 22% بدلا من 20%.

شهادات بنك مصر

https://christian-dogma.com

كما طرح بنك مصر شهادة ابن مصر الثلاثية بعائد سنوي 30% في السنة الأولى و25% في السنة الثانية و20% في السنة الثالثة وبحد أدنى للشراء 1000 جنيه.

تصل العوائد مع فترة سداد ربع سنوية إلى 27% للسنة الأولى، و23% للسنة الثانية، و19% للسنة الثالثة. كما تصل العوائد مع فترة صرف شهرية إلى 26% للسنة الأولى، و22.5% للسنة الثانية. و19% في العام الثالث للإصدارات الجديدة ابتداءً من يوم 6 مارس 2024.

شهادات بنك الإسكندرية

يقدم بنك الإسكندرية شهادة ادخار ماكس مدتها 3 سنوات، بعائد سنوي 21%، وبحد أدنى لضم مليون جنيه للشهادة، وبعائد ثابت يصرف شهريًا

شهادات الإمارات دبي

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني شهادة ثلاثية ذات عائد تراكمي مدفوع مقدمًا يبلغ حوالي 40.5%، بحد أدنى للشراء 100.000 جنيه ومضاعفات 10.000 جنيه، ومعدل عائد تراكمي 18.89% سنويًا.

يتيح البنك للعميل الحصول على قرض يصل إلى 30% من قيمة الشهادة، ولا يمكن استرداد الشهادة بالكامل إلا بعد 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us