نوع من الحلوى أحرص على تناوله فهو يطيل فترة شبابك

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

نوع من الحلوى أحرص على تناوله فهو يطيل فترة شبابك
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قد تحتوي بعض الحلوى على مكونات إضافية مثل الزيت والشراب، والتي تضر بصحتك. ولذلك ينصح بعدم تناول أكثر من 50 جرامًا من الحلويات يوميًا.

هناك نوع صحي من الحلوى يساعد على إطالة فترة الشباب، خاصة إذا أراد الإنسان تناولها بانتظام، بحسب ما ذكرته إيرينا ليالينا، عالمة الأحياء في كلية العلوم الطبيعية بالجامعة التعليمية الروسـية، كما نقلت صحيفة إزفستيا .

https://christian-dogma.com

لها دور كبير في تحسين صحة الجسم

وأوضحت ليالينا أن الحلاوة الطحينية لها دور كبير في تحسين صحة الجسم، لاحتوائها على البروتين والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم.

القيمة الغذائية العالية للحلاوة الطحينية

وأضافة عالمة الأحياء أن القيمة الغذائية العالية للحلاوة الطحينية ترجع إلى مكوناتها الصحية، مثل السمسم المطحون والمكسرات، حسبما ذكر موقع روسـيا اليوم.

يحـارب الشيخوخة ومفيد جداً للنساء

فيتامين E، الموجود في الحلويات المصنوعة من بذور عباد الشمس، يحـارب الشيخوخة ومفيد جداً للنساء. يعتبر السيليكون، وهو المكون الرئيسي لحلوى الفول السوداني، مكونًا أساسيًا للغضاريف والأوتار والأسنان. تناول علاجات بذور الكتان يوفر دعما هائلا لنظام القلب والأوعية .

وتقول: “لكن علينا أن ندرك أن البذور والمكسرات، المكونات الرئيسية للطعم الحلو، هي من أقوى مسببات الحساسية، لذا فمن الأفضل للأطفال والحوامل والأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجنب هذا المنتج أو استخدامه بشكل مفرط” كما أن ، نسبة السكر العالية في أنواع مختلفة من الحلويات وهذا سبب آخر لتناوله باعتدال، خاصة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري أو مشاكل في القلب أو الذين يعانون من زيادة الوزن، وكذلك الأطفال الذين يعانون من مشاكل في الأسنان والمراهقين الذين يعانون من حب الشباب.

https://christian-dogma.com

أضرار تناول الحلاوة الطحينية

على الرغم من فوائد الحلاوة الطحينية في التخلص من نقص العديد من العناصر في الجسم، إلا أنه من الأفضل لمن يفقدون الوزن تجنب الحلاوة الطحينية، لأن 100 جرام منها تحتوي على 523 سعرة حرارية.

يمكن لأي شخص لا يعاني من زيادة الوزن تناول ملعقة صغيرة من الحلاوة الطحينية يوميًا.

يحتاج الشخص البالغ الأصحاء إلى 25 إلى 30 جرامًا فقط يوميًا، ويمكن أن يؤدي الاستهلاك الزائد إلى العديد من المشكلات الصحية إذا تم تناوله مع منتجات الألبان واللحوم والشوكولاتة والجبن.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us