فوائد البريد المصري 2024 على الحساب الذهبي وحساب التوفير

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

فوائد البريد المصري 2024 على الحساب الذهبي وحساب التوفير
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

فوائد البريد المصري 2024، فهناك رغبة من جانب قطاع كبير من المواطنين، لمعرفة الفوائد المقدمة من قبل هيئة البريد المصري خلال عام 2024، وبالتزامن مع إعلان العديد من البنوك العاملة بالسوق المصرفي المحلي، برفع سعر فائدة حسابات التوفير والشهادات الادخارية، وكذلك العديد من الودائع البنكية، وهو الأمر الذي جعل الناس، وخاصة أصحاب الفوائض المالية، تقارن ما بين فائدة البنوك وفوائد البريد المصري 2024.

حقيقة رفع فوائد البريد المصري 2024 على الحساب الذهبي وحساب التوفير

وكان قد تداول العديد من المواطنين، الكثير من الأنباء بخصوص رفع أسعار فوائد البريد المصري على الحساب الذهبي وحساب التوفير، ويأتي ذلك في أعقاب التواصل بشكل فوري، من خلال موقعنا الاخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، مع أحد مسئولي الهيئة، فقد نفى ذلك الأمر جملة وتفصيلا، حيث أكد لنا في تصريحات خاصة، بأن فوائد البريد المصري خلال 2024 كما هي بدون أي تغييرات علي أسعارها، وأن الأخبار المتداولة خلال الساعات القليلة الماضية فليست لها أي أساس من الصحة، مطلقا.

فوائد البريد المصري 2024

https://christian-dogma.com

ويحدث ثقة كبيرة من جانب شريحة كبيرة من المصريين، في هيئة البريد المصري، وهناك حسابات توفير يتم تقديمها من قبل هيئة البريد المصري، حيث يعتبر دفتر توفير البريد من ضمن أقدم الوسائل الادخارية المحلية، لدى السوق المصرفي المصري، والذي ينال ثقة كبيرة من قبل الملايين من المصريين.

أسعار فائدة البريد المصري اليوم 2024

وأما عن أسعار فائدة حساب التوفير في البريد المصري فهي من ضمن أعلى الحسابات في السوق المصري، والتي تصل إلى 7 بالمائة على المدخرات المالية الخاصة بالعملاء بحسابات التوفير.

كما يتم طرح الحساب الذهبي من جانب البريد المصري، والذي يأتي سعر فائدة أعلى من حساب التوفير حيث يصل لمستويات نحو 8 بالمائة، ولكن هناك شرط وحيد، وهو ألا يقل الرصيد الموجود بالحساب عن 10 آلاف جنيه.

ماهي شروط فتح حساب توفير في مكاتب البريد المصري ؟

وجاءت الشروط والتفاصيل التي تخص فتح حساب في مكاتب البريد المصري على النحو التالي:

- من ضمن اشتراطات البريد المصري أن يكون سن العميل أكبر من 16 سنة، والحد الادنى لتنفيذ عملية فتح حساب التوفير، بمبلغ 100 جنيه.

ويتطلب عملية فتح حساب في هيئة البريد المصري وجود مستند بطاقة الرقم القومي التي تخص صاحب الحساب فقط.

ماهي الأوراق المطلوبة لفتح حساب في البريد المصري 2024 ؟

https://christian-dogma.com

واما عن الأوراق المطلوبة لفتح حساب جديد في مكاتب البريد المصري فهي بسيطة جدا والتى تتمثل في وجود مستند لـ بطاقة الرقم القومي أو نسخة ضوئية من مستند جواز السفر الخاص بالعميل الذي يرغب في فتح حساب.

وسيتم ملء عدد اثنين من النماذج الخاصة بهيئة البريد المصري في وقت فتح الحساب، وسيكون الحد الأدنى للمبلغ الخاص بعملية الإيداع، تصل لـ 50 جنيها، والحد الأقصى للمبلغ، تصل لـ 10 ألاف جنيها.

وتصل الأعداد الخاصة بفروع البريد المصري المنتشرة في مصر لأكثر من أربعة آلاف فرع موزعين على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، في الوقت الحالي .

رقم خدمة عملاء البريد المصرى:

وفي حالة الرغبة في التواصل مع عملاء البريد المصرى سيكون من خلال الرقم الموحد من داخل مصر: عن طريق رقم 16789 على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع .

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us