موعد اجتماع البنك المركزي المقبل لحسم مصير سعر الفائدة 2024

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

موعد اجتماع البنك المركزي المقبل لحسم مصير سعر الفائدة 2024
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

موعد اجتماع البنك المركزي المقبل لحسم مصير سعر الفائدة 2024، فهي من ضمن الأمور التى شغلت بال الكثير من الناس، حيث ظهرت حالة من الترقب من جانب أعداد كبيرة من المواطنين، حول معرفة موعد اجتماع البنك المركزي المصري المقبل لحسم مصير سعر الفائدة في مصر، حيث من المقرر أن تجتمع فيه لجنة السياسة النقدية، للتباحث حول أسعار الفائدة الجديدة بالنسبة للإيداع أو في حالات الإقراض، وخاصة بعد قرار الفيدرالي الأمريكي في يوم الأربعاء الماضي، بتاريخ 20 مارس من العام الجاري، بتثبيت أسعار الفائدة للمرة الخامسة على التوالي.

اجتماع البنك المركزي

https://christian-dogma.com

وأعلن البنك المركزي المصري في بيان رسمي، عن الغاء الاجتماع المقرر من قبل لجنة السياسة النقدية، في يوم الخميس، بتاريخ 28 من شهر مارس الجاري 2024، نظرًا للاكتفاء بـ الاجتماع الاستثنائي للجنة، الذي عقد في يوم الأربعاء، الموافق 6 من شهر مارس 2024.

الاجتماع الأول للبنك المركزي 2024

وتم عقد الاجتماع الأول في البنك المركزي من جانب لجنة السياسة النقدية في البنك ذاته، في يوم الأول من شهر فبراير 2024، كما تقرر من خلال الاجتماع برفع أسعار عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة، كما تم الإعلان عن زيادة أسعار العملة الرئيسية للبنك المركزي المصري بواقع بلغ 200 نقطة أساس، وذلك حتى وصل لمستويات نحو لـ21.25%، 22.25%، 21.75% على الترتيب.

الاجتماع الثاني للبنك المركزي المصري 2024

وتم بالفعل، عقد الاجتماع الثاني للبنك المركزي في يوم 6 من شهر مارس الجاري 2024، وهو اجتماع الاستثنائي، حيث تقرر فيه لجنة السياسات النقدية خلاله برفع أسعار عائدي الإيداع والإقراض لليلة واحدة، كما تم الكشف عن رفع أسعار العملة الرئيسية للبنك المركزي المصري بواقع بلغ 600 نقطة أساس، حتى وصلت لمستويات جديدة، والتى جاءت على النحو التالي 21.25%، 22.25%، 21.75% على الترتيب.

موعد اجتماع البنك المركزي المقبل

https://christian-dogma.com

من المقرر ان يعقد اجتماع البنك المركزي المقبل في العام 2024 في يوم الخميس، بتاريخ 23 مايو 2024، حيث تجتمع اللجنة لمناقشة قضايا سعر الفائدة، سواء بالزيادة أو بالتثبيت، وسوف يكون هذا الاجتماع الثاني في العام الجاري 2024.

موعد الاجتماع الرابع

وعن الاجتماع الرابع فسيتم عقده في يوم الخميس، بتاريخ 18 يوليو 2024.

موعد الاجتماع الخامس

وأما بخصوص موعد الاجتماع الخامس للبنك المركزي فسيكون مقررا له يوم الخميس، بتاريخ 5 سبتمبر 2024.

موعد الاجتماع السادس

ومن المنتظر أن يعقد البنك المركزي المصري اجتماعه السادس في يوم الخميس، بتاريخ 17 أكتوبر 2024.

موعد الاجتماع السابع

https://christian-dogma.com

فيما من المقرر عقد لجنة السياسة النقدية التابعة لـ البنك المركزي المصري اجتماعها السابع، في يوم الخميس، بتاريخ 21 نوفمبر 2024.

موعد الاجتماع الثامن

وهذا من المفترض أن ينعقد الاجتماع الأخير للبنك المركزي المصري في يوم الخميس، بتاريخ 26 ديسمبر 2024.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us