تراجع جديد بأسعار السيارات بالأسواق تخفيضات تصل 291 ألف جنيه

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

تراجع جديد بأسعار السيارات بالأسواق تخفيضات تصل 291 ألف جنيه
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت العديد من الشركات الخاصة بتصنيع السيارات عن وجود تخفيضات جديدة للسيارات بالأسواق المصرية، والتي بلغت لبعض الأنواع بقيمة نحو 55 ألف جنيه، وذلك عقب أن تلاشت السوق الموازية وتراجع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة بالسوق المصرفي المحلي.

أسعار السيارات الصيني

https://christian-dogma.com

وأعلن العديد من الوكلاء وبعض الشركات المتخصصة في تنفيذ عمليات الاستيراد الخاصة بالسيارات صينية الصنع، عن وجود تراجعات جديدة في أسعار بعض الموديلات بقيمة مالية تتراوح ما بين 151 و291 ألف جنيه.

أسعار السيارات الكورية بالسوق المحلي

وفقًا لعديد من الوكلاء، فإن أسعار السيارات الكورية بالسوق فقد تراجعت في بقيمة بلغت حوالي 200 و300 ألف جنيه، كما سجلت أسعار السيارات الصيني حالة من التراجعً بقيمة قدرت بنحو 95 ألف جنيه لبعض الموديلات.

أسعار السيارات الألماني بالسوق المصري

واما عن أسعار السيارات الألمانية، فقد فأوضح بعض الوكلاء بأنها تراجعت في داخل الأسواق المصرية خلال الفترة القليلة الماضية ما بين 400 و525 ألف جنيه وذلك الأمر جاء خلال شهر مارس الجاري.

انخفاض أسعار السيارات في السوق المصري

https://christian-dogma.com

وفي ذلك الصدد، فقد قال رئيس لجنة المستوردين بشعبة السيارات، أمير هلالي، بإن أسعار السيارات سوف تتراجع من جديد خلال الثلاثة أشهر المقبلة، حيث توقع نزول أسعار السيارات الـ 1600 cc بنسبة تصل لـ 22 بالمائة، وانخفاض السيارات الـ 2000 بنسبة تصل لـ 14 بالمائة، مع نزول أسعار السيارات الكهربائية بنسبة تصل لمستويات نحو 25 بالمائة.

وأكمل رئيس لجنة المستوردين بشعبة السيارات، من خلال لقائه في برنامج صناع القرار، الذي يتم تقديمة من جانب الإعلامي شادي الزيات، والمذاع عبر قناة صدى البلد الفضائية، بأنه يفضل تأجيل القرار الخاص بشراء السيارات في السوق المصري، الي بعد 3 أشهر من وقتنا الحالي.

وقد ذكر هلالي، بأن بعض الشركات العاملة بالسوق المصرية بالوقت الراهن، فقد أصدرت قرار بخفض أسعار السيارات بنسب مرتفعة، موضحا بأن ذلك سوف يتواصل بنسبة انخفاض كبيرة بعد مضي 3 أشهر كاملة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us