رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM في 8 بنوك

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM في 8 بنوك
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

صدر قرار بتثبيت البنوك الحكومية أو الخاصة العاملة في السوق المصرفية المحلي، لـ رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM، وذلك لعدم صدور أي تعليمات جديدة من قبل البنك المركزي بزيادة القيمة الخاصة بالرسوم عن المقررة في الوقت الحالي، حتى وقت كتابة ذلك التقرير عبر موقعنا الاخباري، (الحق والضلال) الآن.

رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM

https://christian-dogma.com

وظهرت العديد من التساؤل من قبل الكثير من المواطنين، حول معرفة تفاصيل رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM التي تتبع البنوك الحكومية أو الخاصة، مع توحيد الرسوم الخاصة بالسحب النقدي من خلال ماكينات الصراف الآلي الـ ATM ألا تتخطى حاجز الـ 5 جنيهات للمرة، أي عند إجراء العميل بعملية سحب نقدي من خلال ماكينة تابعة لبنك آخر الغير المصدرة للبطاقة البنكية حتى نهاية شهر ديسمبر 2023.

رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM في 8 بنوك

ويستعرض عليكم موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، التفاصيل الخاصة بـ رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلى الـ ATM التابعة للبنوك الأخرى عن طريق استخدام بطاقات الخصم المباشر في عدد 8 بنوك خلال عام 2024، وهي التي جاءت كالاتي :

البنك الأهلي المصري: يطبق عمولة تقدر بنحو 5 جنيهات على كل سحبة، وبمبلغ نحو 1.5 جنيه، في حالة استعلام العميل عن الرصيد المالي في حسابه البنكي.

بنك مصر: يطبق عمولة تقدر بنحو 5 جنيهات على كل سحبة، و2 جنيه للاستعلام عن الرصيد.

https://christian-dogma.com

البنك التجاري الدولي: يطبق عمولة تقدر بنحو 5 جنيهات على كل سحبة، والاستعلام عن الرصيد مجانا.

بنك QNB: يطبق عمولة تقدر بنحو 5 جنيهات على كل سحبة، و2 جنيه للاستعلام عن الرصيد.

بنك كريدي أجريكول: يطبق عمولة تقدر بنحو 5 جنيهات على كل سحبة، و6 جنيهات للاستعلام عن الرصيد.

البنك التجاري الدولي: يطبق عمولة تقدر بنحو 6 جنيهات مصرية عن كل عملية سحب باستخدام أي من بطاقات البنك التجاري الدولي الدائنة والمدينة.

بنك الإسكندرية: يطبق عمولة تقدر بنحو 5 جنيهات في حالة السحب من ماكينات الصراف الآلي الـ ATM خلال 2024.

بنك أبوظبي التجاري: يطبق عمولة في حالة السحب النقدي من خلال ماكينات ماكينات الصراف الآلي الـ ATM بقيمة نحو 6 جنيهات للمرة الواحدة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us