الفيديو : الف مبروك صرف 1300 منحة استثنائية لهذه الفئات في رمضان

الحق والضلال

عدد من النقابات العمالية وبعض المؤسسات الحكومية أطلقت مبادرات متعددة لدعم ومساعدة المواطنين، وتقديم الخدمات الضرورية خلال شهر رمضان؛ بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتعزيز الروابط الاجتماعية، في إطار روح التضامن والتعاون المجتمعي خلال الشهر الكريم.

تقديم منح استثنائية في رمضان لهذه النقابات

وفي هذا السياق، يستعرض الحق والضلال الإلكتروني أبرز المبادرات والمنح المالية التي تقدمها بعض النقابات والمؤسسات الحكومية للمواطنين في شهر رمضان المبارك، والتي جاءت كالتالي:

https://christian-dogma.com

منحة الأزهر

تم الإعلان عن صرف مكافأة بقيمة 1300 جنيه للعاملين في القطاعات المختلفة التابعة للمشيخة الأزهرية، باستثناء جامعة الأزهر التي حصلت على دعم مالي مسبقاً. وستقدم هذه المنحة للعاملين في المناطق والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية، سواء كانوا دائمين، مؤقتين، أو متعاقدين بنظام الحصة، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

منحة نقابة المحامين

تم الإعلان عن منحة استثنائية بقيمة 500 جنيه لجميع المستحقين للمعاشات من قبل نقيب المحامين، عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، في إطار جهود النقابة لدعم الأسر الفقيرة وتخفيف العبء المالي عنها خلال شهر رمضان المبارك.

https://christian-dogma.com

منحة وزارة النقل

تم الإعلان عن صرف منحة بقيمة 750 جنيهًا للعاملين في السكك الحديدية ومترو الأنفاق، بالإضافة إلى الشركات التابعة لهم، وأيضًا للعمال المؤقتين بنظام الـ55 يومًا، وذلك من قبل النقابة العامة للعاملين في سكك حديد مصر ومترو الأنفاق والشركات التابعة، كتقدير للجهود المبذولة وتشجيعًا لهم على العمل بجدية أكبر.

https://christian-dogma.com

منحة العمالة الغير منتظمة

مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد العمال، أعلن عن منحة مالية قيمتها 500 جنيه لفئة العمالة غير المنتظمة، وذلك كجزء من الدعم المالي المقدم لهم خلال شهر رمضان المبارك.

تم نسخ الرابط