الفيديو : انتصار رائع للكرة المصرية وتصريح قوي من الفيفا

الحق والضلال

في آخر أخبار الرياضة اليوم، قام اتحاد الكرة العالمي FIFA بضم بطولة العاصمة الإدارية الودية إلى مشروع FIFA SERIES والذي يهدف إلى إقامة بطولات ودية تجمع بين منتخبات مختلفة من جميع القارات حول العالم لتعزيز التقارب بين الشعوب، وكذلك تعزيز الاستفادة من تحديد نقاط القوة والضعف لدى المنتخبات عن طريق المديرين الفنيين.

مشروع FIFA Series

قررت الفيفا انطلاق مجموعة من البطولات الودية في دول مختلفة مثل أذربيجان، وكذلك دول عربية وإفريقية مثل الجزائر، ولم تكن مصر في الحسبان حتى قامت الشركة المتحدة باستضافة البطولة الودية التي كانت من المفترض أن تتم في الإمارات، ولكن الأمر لم يكتمل بسبب اعتذار الشرك الأجنبية الراعية للبطولة، وبعدها انتقلت إلى مصر، وبالتالي كانت تدابير في مصلحة مصر حيث أن الفيفا أدخلت البطولة الودية ضمن المشروع؛ مما قد يجعل هناك فرص لإقامة المزيد من البطولات في المستقبل.

أخبار الرياضة اليوم

وكان ذلك الخبر الذي أسعد الاتحاد المصري لكرة القدم على الصفحة الرسمية للفيفا، حيث جاء في التصريح ترحيب كبير باستضافة مصر للبطولة الودية التي تجمع منتخبات قوية مثل نيوزيلندا، وكرواتيا، وتونس، كما أن الأمر يدعم ما تنوي الفيفا على تقديمه لشعوب العالم من مواجهات ودية يستمتع بها العاشقين للساحرة المستديرة.

أخبار منتخب مصر

في الوقت الحالي يركز المدير الفني حسام حسن، والجهاز الفني بالكامل على التمرينات الاستعدادية التي يجريها الفريق على ملعب إستاد القاهرة الدولي، وجدير بالذكر أن منتخبات مثل نيوزيلندا، وتونس قد جاءوا إلى مصر رغبا في المشاركة بالبطولة التي تجمع بين منتخبات من قارات مختلفة.

https://christian-dogma.com

أخبار الكرة

من المقرر أن تقام مباريات ودية في السعودية، وأذربيجان، والجزائر، وسريلانكا، وجدير بالذكر أن مصر هل المستضيف رقم خمسة لسلسلة البطولات الودية التي ستحدث في المستقبل، وجدير بالذكر أن البطولة ستقام في الفترة ما بين 18 إلى 26 مارس الجاري.

تم نسخ الرابط