الفيديو : نكشف السر والسبب الحقيقي وراء منع مسرحية هدى حسين بالكويت

الحق والضلال

أصبحت الفنانة هدى حسين محط أنظار محركات البحث في الساعات الأخيرة، إثر قرار وزارة الإعلام بإحالتها وآخرين إلى النيابة العامة، على خلفية دورها في مسلسل تلفزيوني اعتُبر مسيئًا لقيم وأخلاق المجتمع الكويتي.

إحالة صناع المسلسل المسيئ للكويت إلى النيابة

https://christian-dogma.com

أعلنت وزارة الإعلام الكويتية، اليوم، إحالة الفنانة هدى حسين وزملائها الممثلين في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي إلى النيابة العامة، بتهمة الإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع.

وأوضح لافي السبيعي، الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالإنابة في وزارة الإعلام، أن الوزارة قررت منع كل من شارك في أعمال فنية تسيء للمجتمع الكويتي من المشاركة في أي أعمال فنية أو مسرحية داخل الكويت.

وشدد السبيعي، خلال تصريحات صحفية، على التزام الوزارة بتطبيق القوانين والأنظمة بعدالة ودون تمييز، مؤكدًا على دور الوزارة في حماية قيم وتقاليد المجتمع الكويتي والحفاظ على الذائقة العامة.

منع مسرحية هدى حسين

https://christian-dogma.com

وفي سياق متصل، قررت شركة زين للاتصالات المتنقلة إلغاء عرض المسرحية في زين الزمان ، نتيجة لإحالة كاتبة العمل وبعض الممثلين إلى النيابة العامة بسبب المسلسل التلفزيوني الذي أثار جدلًا واسعًا.

وقف عرض مسلسل زوجة واحدة لاتكفي

أصدرت وزارة الإعلام الكويتية قرارًا بوقف عرض المسلسل زوجة واحدة لا تكفي ، الذي يقوم ببطولته ماجد المصري وأيتن عامر، والمعروض على القنوات الكويتية وMbc، بالإضافة إلى منصة إلكترونية، وذلك لما تضمنته قصة المسلسل من إساءة للمجتمع الكويتي وانتهاك لقيمه.

كما تقرر إيقاف جميع الممثلين المشاركين في المسلسل عن العمل في أي إنتاجات فنية داخل الكويت، سواء كانت مسرحية أو غيرها، بسبب محتوى المسلسل.

أحداث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

https://christian-dogma.com

وقد أثارت أحداث المسلسل، التي تناولت الخيانة الزوجية وعلاقات اجتماعية متنوعة، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفه بعض الكويتيين بأنه قمة الانحطاط واحتوى على سوالف وألفاظ قذرة ، في حين رأى آخرون أن العديد من المشاهد لم تحترم عادات وتقاليد المجتمع.

تم نسخ الرابط