من غير اوفر برايس اقوى ٥ سيارات بالسوق تقدر تشتريها وسعرها

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

من غير اوفر برايس اقوى ٥ سيارات بالسوق تقدر تشتريها وسعرها
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

شهدنا في الأيام الأخيرة بداية تراجع قيمة الأوفر برايس أو اختفائها بالكامل على موديلات معينة، لدى تجار وموزعين معينين.

أرخص الموديلات الجديدة

ويبحث العملاء في سوق السيارات المصري عن أرخص الموديلات الجديدة المتوفرة حاليًا، خاصة مع الانخفاض المستمر في الأسعار مؤخرًا.

ويأتي الانخفاض التدريجي للأسعار بعد الإعلان عن تفاصيل اتفاق تطوير مدينة رأس الحكمة باستثمارات 35 مليار دولار، مما سيساعد على إنهاء وحشية السوق السوداء وفتح الباب أمام الواردات.

https://christian-dogma.com

ونستعرض في التقرير التالي أبرز 6 سيارات اقتصادية انخفضت أسعارها المبالغ فيها أو اختفت تماما:

إم جي 5

يتم الآن عرض سيارات السيدان MG في صالات العرض بالسعر الرسمي أو بفارق بسيط فوق سعر متحف اللوفر لدى بعض التجار. ويقدم الوكيل المحلي السيارة بالسعر الرسمي مليون جنيه للفئة الأولى ومليون ومائة ألف جنيه. للفئة الثانية، أكثر تجهيزا.

تويوتا كورولا

تخلى التجار والموزعون عن بيع سيارة تويوتا كورولا سيدان الشهيرة بسعر مبالغ فيه: فهي معروضة حاليا بالسعر الرسمي الذي يبدأ الآن من 1,475,000 جنيه ويصل إلى 1,850,000 جنيه.

نيسان صني

شهدت نيسان صني انخفاضًا كبيرًا في أسعارها المرتفعة للغاية، وقرر بعض التجار والموزعين عرضها بالسعر الرسمي، أو قريبًا جدًا منه، والذي يبدأ بسعر 761.000 جنيه .

https://christian-dogma.com

سوزوكي سويفت

أصبحت سيارة سوزوكي هاتشباك قريبة جدًا من الأسعار الرسمية بعد التخفيض الكبير في الأسعار، حيث تبدأ أسعار السيارات الرسمية من 705.000 جنيه ، وترتفع إلى 765.000 جنيه للفئة الأكثر تجهيزًا.

نيسان سنترا

تُباع سيارة نيسان سنترا سيدان بدون أي قسط تقريبًا في معظم صالات العرض. وتقدم نيسان مصر سيارة سنترا بسعر رسمي يبدأ من 971.000 جنيه ويرتفع إلى 999.000 جنيه للدرجة الثانية عالية التجهيز.

ميكرولينو لايت

أطلقت شركة ميكرو موبيليتي سيستمز سيارتها ميكرولينو لايت، وهي سيارة صغيرة جدًا بسعر يبدأ من حوالي 17700 يورو (947000 جنيه مصري).

وأوضحت الشركة السويسرية أن سيارتها الصغيرة ميكرولينو لايت تزن 420 كجم فقط بدون البطارية، كما أنها توفر مساحة لشخصين ومساحة تخزين مع باب أمامي وفتحة سقف.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us