المالية تحدد موعد صرف مرتبات مارس 2024 للقطاع الحكومي والخاص

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

المالية تحدد موعد صرف مرتبات مارس 2024 للقطاع الحكومي والخاص
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

مرتبات شهر مارس 2024، يفصلنا عن نهاية شهر مارس بعض الايام القليلة، ولذا كثرت عمليات البحث من قبل أعداد هائلة من المواطنين، لمعرفة موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 للقطاع الحكومي والخاص.

مرتبات شهر مارس 2024

ويوفر موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الالكتروني، لزواره ومتابعيه كافة الأمور التى تخص صرف مرتبات شهر مارس 2024، من حيث الموعد وجدول الصرف، خلال التقرير التالي:

ماهو موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 بالزيادة الجديدة ؟

https://christian-dogma.com

فمن المقرر أن تبدأ وزارة المالية المصرية في تنفيذ عمليات صرف مرتبات شهر مارس 2024 لصالح 66 وزارة وهيئة حكومية في الدولة متضمنة قيمة الزيادة الجديدة، بداية من يوم غد الخميس 21 من الشهر نفسه، ويستمر الصرف لمدة 5 أيام، وينتهي الصرف، في يوم 27 من شهر مارس 2024 الجاري .

نسبة زيادة المرتبات

وتجدر الإشارة إلى أن، الزيادة الجديدة سيتم صرفها على المرتبات، والتي أعلن عنها من قبل رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الشهر الماضي، والتى ستكون ضمن مرتبات شهر مارس الجاري، بزيادة تصل إلى نسبة 50 بالمائة، من أجل أن يصل الحد الأدنى للأجور ، بقيمة نحو 6000 جنيه بدلا من كان قبل زيادتها، بنحو 3000 جنيه.

جدول صرف مرتبات شهر مارس 2024

https://christian-dogma.com

من المقرر بحسب بيانات وزارة المالية، بأن يكون اليوم الأول لصرف مرتبات شهر مارس 2024، في يوم الخميس، بتاريخ 21 مارس لصالح وزارات: مجلس النواب، ومجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والتموين والتجارة الداخلية، والقوى العاملة، الإسكان والمرافق، والتضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل .

بينما سيكون ثاني أيام صرف مرتبات شهر مارس 2024، في يوم الأحد، بتاريخ 24 من الشهر لصالح وزارات: التعليم العالي، التنمية المحلية، والعدل، الكهرباء، التخطيط، والاستثمار، التعاون الدولي، والتربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، والأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، واللجنة العليا للانتخابات .

وأما عن الذين تخلفوا عن عمليات صرف مرتبات شهر مارس في المواعيد المحددة، فسوف يستأنف لهم صرف المرتبات خلال الأيام التالية 25، 26، 27 من الشهر نفسه.

جدول صرف المرتبات بعد زيادة الأجور

- مرتبات شهر مارس 2024 من المقرر أن يحصل موظفو الدرجة الوظيفية الممتازة، عقب إضافة الزيادة الجديدة على راتب، بقيمة نحو 12.200 جنيه.

- مرتبات شهر مارس 2024 من المقرر أن يحصل موظفو الدرجة الوظيفية العالية، عقب إضافة الزيادة الجديدة على راتب، بقيمة نحو 10200 جنيه.

- مرتبات شهر مارس 2024 من المقرر أن يحصل موظفو الدرجة الوظيفية للمدير العام، عقب إضافة الزيادة الجديدة على راتب، بقيمة نحو 9200 جنيه.

- مرتبات شهر مارس 2024 من المقرر أن يحصل موظفو الدرجة الوظيفية الأولى، عقب إضافة الزيادة الجديدة على راتب، بقيمة نحو 8200 جنيه.

- مرتبات شهر مارس 2024 من المقرر أن يحصل موظفو الدرجة الوظيفية الثانية، عقب إضافة الزيادة الجديدة على راتب، بقيمة نحو 8000 جنيه.

- مرتبات شهر مارس 2024 من المقرر أن يحصل موظفو الدرجة الوظيفية الثالثة، عقب إضافة الزيادة الجديدة على راتب، بقيمة نحو 7500 جنيه.

- مرتبات شهر مارس 2024 من المقرر أن يحصل موظفو الدرجة الوظيفية الرابعة، عقب إضافة الزيادة الجديدة على راتب، بقيمة نحو 7000 جنيه.

- مرتبات شهر مارس 2024 من المقرر أن يحصل موظفو الدرجة الوظيفية الخامسة، عقب إضافة الزيادة الجديدة على راتب، بقيمة نحو 6500 جنيه.

- مرتبات شهر مارس 2024 من المقرر أن يحصل موظفو الدرجة الوظيفية السادسة، عقب إضافة الزيادة الجديدة على راتب، بقيمة نحو 6000 جنيه.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us